الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دارميان يكشف عن حديث سباليتي مع لاعبي إيطاليا بعد الهزيمة من إسبانيا

محمود عفيفي

17:03 22/06/2024

سبورت 360 – كشف ماتيو دارميان، الظهير الأيمن لفريق إنتر ميلان ومنتخب إيطاليا، عن كواليس حديث لوتشيانو سباليتي، المدير الفني للأتزوري مع اللاعبين عقب الهزيمة من إسبانيا.

المنتخب الإيطالي يلاقي نظيره الكرواتي، مساء يوم الإثنين المقبل، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من يورو 2024.

وقال دارميان في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “أخبرنا سباليتي برأيه عقب مواجهة إسبانيا، لم نلعب كما توقعنا، لكن يجب أن ندرك قوتنا أيضًا، بدءًا من مباراة كرواتيا”.

دارميان عن هزيمة منتخب إيطاليا أمام إسبانيا: لم نلعب كما توقعنا

وأكمل: “سنقوم بتحليل ما فعلناه في المباراة الأخيرة لتجنب تكرار نفس الأخطاء ومواجهة كرواتيا بأفضل طريقة، نحن جاهزون ومستعدون لخوض هذه المواجهة بالتصميم المناسب”.

وعن رد فعل الأتزوري بعد الهزيمة من لاروخا: “بالطبع، هناك دائمًا خيبة أمل وندم بعد الخسارة، أردنا أن نقدم أداءً جيدًا أمام منتخب قوي (إسبانيا) سبب لنا المتاعب، يجب أن نتعلم من الهزائم وألا نكرر نفس الأخطاء”.

وشدد: “أعتقد أن غضب ورغبة كرواتيا يجب أن يكون مثل غضبنا ورغبتنا، يجب أن نتحلى بالسلوك الصحيح والرغبة والتصميم وأن ننزل إلى أرض الملعب باهتمام، نريد الاستمرار في هذه المسابقة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب إيطاليا

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الداخلية

سلمان الفرج يختار فريقه الجديد بعد الرحيل عن الهلال

الأهلي يضرب الداخلية برباعية وسام وإمام ويُلاحق بيراميدز.. فيديو

ميلان يفكر في التعاقد مع موراتا

أتلتيكو مدريد يُزاحم برشلونة في ملف موهبة أوروجواي

أبها تستضيف السوبر السعودي في أغسطس

الأكثر قراءة