الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فوز إيطاليا على ألبانيا فوق طاولة الأرقام

حسين زنون

01:38 16/06/2024

سبورت 360 – تجاوزت إيطاليا عقبة ألبانيا بفوز شاق، قوامه هدفين لهدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة كأس أمم أوروبا، يورو 2024 بألمانيا، ليحقق حامل اللقب أول ثلاث نقاط.

مباراة إيطاليا وألبانيا اليوم عرفت تسجيل رقماً تاريخياً بتسجيل الألباني نديم بايرامي أسرع هدف في تاريخ اليورو، بعد 23 ثانية، احتاجهم فقط لمعرفة طريق شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.

أرقام تلخص فوز إيطاليا على ألبانيا في يورو 2024

ونجحت إيطاليا بذلك في الفوز بأول مباراة لها في دور المجموعات ببطولات اليورو وكأس العالم، للمرة الرابعة على التوالي، في سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ الأتزوري.

وتعد هذه المرة، هي الثانية لإيطاليا عبر تاريخها في اليورو والمونديال، التي يسجل فيها لاعبين من إنتر ميلان في مباراة واحدة، بعدما دون ثنائية اليوم باستوني ونيكولو باريلا.

وكانت المرة الأولى التي شهدت مثل هذه الواقعة في يونيو 1970 ضد ألمانيا الغربية، بثنائية لبونيسينا، وبوجنيش، في نصف نهائي مونديال المكسيك.

ويعتبر باريلا هو الهداف الحالي، بين اللاعبين المتواجدين في قائمة إيطاليا، بعدما رفع عدد أهدافه للرقم 10، متجاوزاً رقم الأسطورة فرانشيسكو توتي في قائمة الهدافين التاريخيين للأتزوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب إيطاليا

الاتحاد يحسم مصير أحمد شراحيلي

قبل لقاءي 2026.. تاريخ مباريات المنتخب السعودي والبحرين في تصفيات كأس العالم

الاتحاد السعودي للتنس يكشف عن شعار بطولة نهائيات رابطة محترفات التنس (WTA)

بديل مُميز على رادار ريال مدريد لتعويض توني كروس

مانشستر يونايتد يفند شائعات انتقال جارناتشو إلى الهلال السعودي

قبل مواجهتي 2026.. تاريخ لقاءات المنتخب السعودي والصين في تصفيات كأس العالم

الأكثر قراءة