الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح حماسي لدوناروما بعد تأهل إيطاليا في دوري الأمم

محمد مصطفى

02:05 27/09/2022

سبورت 360- عبر جانلويجي دوناروما، حارس مُنتخب إيطاليا، عن سعادته بتأهل الأزوري لنصف نهائي دوري أمم أوروبا بعد التغلب على المجر بهدفين دون رد.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب بوشكاش أرينا في بودابست قد انتهت بفوز الإيطاليين بهدفين دون رد، سجل الثنائية جياكومو راسبادوري وفيديركو ديماركو، ليتأهل الأزوري بتصدر المجموعة برصيد 11 نقطة.

دوناروما: إيطاليا كانت بحاجة للانتصار بعد خيبة المونديال

وقال دوناروما، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”كُنا بحاجة لذلك لإعادة جزء من الحماس، حتى إذا لم يكن هُناك ما يشفي الجرح المفتوح بضياع فرصة اللعب بكأس العالم”.

وأضاف حارس إيطاليا لحديثه عن التأهل قائلاً :”لقد كان ذلك مهماً للجميع في إيطاليا ولمن يؤمن بنا، لقد بدأنا المجموعة جيداً بتحقيق انتصارين، والآن نصل لنصف النهائي، وسنُحاول الفوز بكل شيء”.

وتحدث دوناروما عن طقوسه في المُباريات الصعبة قائلاً :”أحاول الاسترخاء في غرفة تبديل الملابس والمزاح للتخلص من الضغط، وحينما أدخل لأرض الملعب فإن تركيزي يكون بالكامل على اللقاء”.

وأضاف :”لسوء الحظ فإن الأخطاء لايزال يُمكن أن تحدث، أنا أعمل عليها وأعلم أنه لايزال يتعين علىَ العمل أمور مثل متى يُمكن لعب الكرة، ومتى يُمكن إبعادها”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب إيطاليا

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

إدارة برشلونة تُحدد موقفها بشأن بيع رونالد أراوخو

طاقم تحكيم إيطالي يدير مواجهة النصر والخليج في كأس الملك

أبرزهم زين الدين زيدان.. 5 نجوم ظهروا في أعمال سينمائية غير معروفة

مالكوم لا يهتم بمنافس الهلال في نهائي كأس الملك

نجم ريال بيتيس ينتظر إشارة برشلونة لحسم مستقبله

الأكثر قراءة