الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راسبادوري يسير على خٌطى مويس كين مع مُنتخب إيطاليا..فيديو

محمد مصطفى

00:09 27/09/2022

سبورت 360- تمكن النجم الإيطالي الشاب جياكومو راسبادوري من انتزاع التقدم لمُنتخب إيطاليا في المُباراة التي تجمعهم مع مُنتخب المجر في ختام دور المجموعات لمُسابقة دوري أمم أوروبا.

وكان راسبادوري قد افتتح التسجيل لأبطال أوروبا في المُباراة التي تُقام على أرض مُنافسهم في الدقيقة 27 من المُباراة، وذلك بعد استغلاله لخطأ دفاعي مُشترك بين الخط الخلفي للمجر مع حارس المرمى.

راسبادوري يُؤكد قيمته مع مُنتخب إيطاليا

وأصبح راسبادوري هو ثاني لاعب من مواليد الألفية الثالثة (ما بعد 1 يناير 2000) يُسجل مع الأزوري في مُبارتين مُتتاليتين بعد مويس كين.

يُذكر أن راسبادوري كان هو صاحب هدف فوز إيطاليا على إنجلترا في مُباراة الجولة الماضية التي أقيمت على أرض ملعب سان سيرو في ميلانو.

وتقترب إيطاليا من انتزاع بطاقة التأهل لدور نصف النهائي في المُسابقة بعد تقدمها بالهدف الثاني الذي سجله الشاب فيديركو دي ماركو في الدقيقة 52.

ويسعى مُنتخب إيطاليا لتعويض جماهيره عن خيبة الإخفاق في الوصول لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، وهي السابقة التي تحدث للمرة الأولى في تاريخ الأزوري.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب إيطاليا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة