الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة إيطاليا يختار ميسي ورونالدو في تشكيلته المثالية

محمد مصطفى

01:11 12/06/2022

سبورت 360- اختار كريستيان فييري، أسطورة مُنتخب إيطاليا، نجمي الكرة العالمية كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في تشكيلته المثالية لأفضل نجوم الكرة.

وسيطر النجمان على قمة الهرم في الكرة العالمية خلال ما يُقارب آخر عقدين من الزمان، ويترقب العالم معرفة من سيحمل الشعلة بعدهما.

فييري يتغنى بأساطير ميلان

وبرز في تشكيلة فييري الذهبية وجود أيقونة الحراسة الإيطالي جانلويجي بوفون، أمامه في الدفاع فرانكو باريزي وباولو مالديني وأليساندرو نيستا وكافو.

في خط الوسط اختار فييري كل من أسطورتي برشلونة تشافي هيرنانديز وأندرياس إنييستا وروبرتو كارلوس، وأمامهم الأسطورة دييجو مارادونا وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وتحدث فييري عن اختياراته الدفاعية، وقال :”في فترة لعبي كان نيستا مع اللاعبين الآخرين في ميلان مالديني وكافو هم الأفضل في الدفاع، لقد أعدوني بشكلٍ صحيح وإلا كان الأمر صعباً”.

وكان فييري قد أنهى مسيرته الرياضية في 2009، وذلك بعد تحقيقه لعدد من الإنجازات أبرزها الفوز بالدوري الإيطالي مع يوفنتوس، ولقب السوبر الأوروبي مع اليوفي، فضلاً عن لقبين لكأس إيطاليا مع إنترميلان وتورينو.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب إيطاليا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة