الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم يؤكد قيمة باريلا مع إيطاليا تحت قيادة مانشيني

حسين ممدوح

23:47 07/06/2022

سبورت 360 – واصل نيكولو باريلا تميزه الواضح مع منتخب إيطاليا وذلك بتسجيل هدفه رقم 8 على الصعيد الدولي، ليعادل أرقام أفضل الهدافين في عهد المدرب روبيرتو مانشيني.

وسجل باريلا الهدف الأول في مباراة إيطاليا ضد المجر في مسابقة دوري الأمم الأوروبية والذي انتهى شوطها الأول بالتقدم بهدفين نظيفين بعد أن أضاف بيليجريني الهدف الثاني قبل نهاية الشوط.

ووصل نجم وسط الإنتر لهدفه رقم 8 مع إيطاليا، وحسب شبكة أوبتا للأرقام والإحصائيات فلا يوجد لاعب سجل أكثر منه مع الآتزوري في عهد مانشيني، حيث أن أندريا بيلوتي و تشيرو إيموبيلي لديهما 8 أهداف لكلٍ منهما في نفس الفترة أيضاً.

باريلا أفضل اللاعبين تهديفاً مع إيطاليا مانشيني

وعانت إيطاليا مع مانشيني من فشل غير متوقع بالخسارة أمام مقدونيا الشمالية في نصف نهائي تصفيات الملحق المؤهل لكأس العالم ليغيب بطل كأس الأمم الأوروبية عن نهائيات كأس العالم 2022 في قطر في نوفمبر القادم.

وتصاعد أداء باريلا منذ انضمامه إلى الإنتر قادماً من كالياري في عام 2019، وأصبح في رصيده 38 مباراة دولية حتى الآن كما كان أحد أعضاء الفريق الفائز بلقب الدوري الإيطالي مع المدرب أنتونيو كونتي في موسم 2020\2021.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب إيطاليا

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة