الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جرافينا يصدم الحالمين بمُشاركة إيطاليا في كأس العالم

محمد مصطفى

00:48 19/05/2022

سبورت 360- أكد جابرييلي جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، على أن مُشاركة مُنتخب إيطاليا في كأس العالم 2022 مُستحيلة.

وكانت إيطاليا قد فشلت في الصعود للمونديال للمرة الثانية على التوالي بعد فشلها في التصفيات والمُلحق أمام مقدونيا الشمالية، ولكن تمسك البعض بأمل استدعاء الأزوري بصفتهم الأعلى تصنيفاً بين المُنتخبات غير المُتأهلة.

جرافينا: فرصتنا في المونديال؟ صفر

وأشار تقارير صحفية إلى أن الفيفا سيُوجه الدعوة لإيطاليا للمُشاركة في المونديال في حالة استبعاد مُنتخب الإكوادور الذي تُجرى التحقيقات بخصوص اتهامه بتزوير مُستندات تخص أحد لاعبيه.

وقال جرافينا، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”فرصة مُشاركتنا في كأس العالم؟ صفر، أوروبا لديها 13 مقعداً في البطولة وتم شغلها جميعاً”.

وتابع رئيس الاتحاد الإيطالي حديثه بالقول :”إذا كان هُناك مكاناً سيُصبح مُتاحاً في حصة مُنتخبات أمريكا الجنوبية، فإن ذلك المقعد سيذهب لمُنتخبٍ من أمريكا الجنوبية”، وأضاف جرافينا :”لقد تحدثنا مع الاتحاد الدولي (الفيفا)، والرد كان سلبياً تماماً”.

يُذكر أن إيطاليا فشلت في التأهل لنسختين مُتتاليتين للمونديال للمرة الأولى في التاريخ، وهي صدمة كبيرة لكافة عُشاق الساحرة المُستديرة نظراً لأن الأزوري هو بطل أمم أوروبا.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب إيطاليا

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

الأكثر قراءة