الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح حماسي لبالوتيلي بعد عودته لمُنتخب إيطاليا

محمد مصطفى

03:03 25/01/2022

سبورت 360- عبر ماريو بالوتيلي، نجم مُنتخب إيطاليا، عن سعادته بالعودة من جديد لصفوف الأزوري بعد غيابٍ طويل منذ آخر مُشاركاته في 2018.

وكان روبرتو مانشيني مُدرب أبطال أوروبا قد استدعى بالوتيلي لتشكيلة المُنتخب الذي يستعد لمُحلق تصفيات كأس العالم 2022 في مارس المُقبل.

بالوتيلي: العودة لمُنتخب إيطاليا أمر طبيعي

وقال بالوتيلي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أنا بحالة طيبة، وفي مزاجٍ جيد، في سن الحادية والثلاثية اللعب للمُنتخب الوطني يجب أن يكون عادياً، عدم التواجد هو غير الطبيعي”.

وتابع نجم الأزوري حديثه بالقول :”أتمنى أن تتأهل إيطاليا لكأس العالم، هم يستحقون ذلك، أنا لا أعرف لماذا يلعب المُنتخب في مُلحق التصفيات، ولكن ذلك يُمكن أن يحدث”.

وتحدث بالوتيلي عن إمكانية العودة من جديد للدوري الإيطالي، وقال عن ذلك :”أنا أشعر بحالة طيبة في تركيا، أنا في مزاجٍ جيد الآن”.

وتطرق النجم المُثير للجدل دوماً عن علاقته بمانشيني، وقال :”نحن نتحدث وكل شيء جيد، لقد منحني فرصة المُشاركة في بدايتي وأتمنى أن يكون هو من يُشاهد نهايتي يوماً ما”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب إيطاليا

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة