الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مالديني أسطورة إيطاليا يكشف موقفه من إقامة كأس العالم كل عامين

محمد مصطفى

23:27 14/10/2021

سبورت 360- هاجم باولو مالديني، أسطورة نادي ميلان ومُنتخب إيطاليا، مُقترح إقامة كأس العالم كل عامين بدلاً من كل أربع أعوام وهو النظام المُتبع حالياً.

ويرى مالديني أن إقامة كأس العالم كل عامين سيكون سبباً في التأثير على اللاعبين وعلى المنظومة الكروية بشكلٍ عام، وأن الأضرار التي سيتسبب فيها ستكون أكثر من المنافع.

مالديني يُهاجم مُقترح إقامة كأس العالم كل عامين: أضراره أكثر

وقال مالديني، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لا أعتقد أن لعب كأس العالم كل عامين فكرة جيدة، ذلك سينتقص من أهمية الحدث الرياضي الأكثر تميزاً في العالم، وسيلغي تقليداً عُمره 100 عام بالفعل، أتمنى كرياضي أن يتخلى الفيفا عن هذا المشروع الخاطئ”.

وتابع مالديني:”لعب كأس العالم كل عامين سيكون له تبعات سلبية للغاية على الصحة النفسية والبدنية للاعبين”، وأضاف :”الرياضيون والاتحادات لديهم من الوعي لمعرفة أن المنافع المُحتملة ستكون نادرة جداً بالمُقارنة مع المخاطر بالنسبة لعالم كرة القدم”.

وكان مالديني قد لعب بقميص المُنتخب الإيطالي 126 مُباراة في كافة المُسابقات، ولعب في 4 بطولات لكأس العالم، وذلك في 1990 و1994 و1998 و2002.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار منتخب إيطاليا

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة