الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساوثجيت يؤكد عودة ستيرلينج للمنتخب ونهاية مشكلته مع جوميز

أحمد يحيى

03:51 14/11/2019

موقع سبورت 360 –  أكد جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، إنتهاء الأزمة بين ثنائي المنتخب، رحيم ستيرلينج وجو جوميز.

واستبعد ساوثجيت، لاعبه رحيم ستيرلينج، لاعب نادي مانشستر سيتي، بعدما أعتدى على زميله في المنتخب جو جوميز، لاعب نادي ليفربول. في تدريبات المنتخب.

ساوثجيت يؤكد عودة ستيرلينج لمنتخب إنجلترا

تحدث جاريث ساوثجيت، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأسود الثلاثة أمام منتخب مونتنيجرو، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020.

وقال مدرب إنجلترا: “أتفهم الحماس البالغ الذي يتمته به ستيرلينج”.

وأضاف: ” الصدامات بين اللاعبين بشأن أمور النادى أمر لا مفر منه، لكن عادةً ما يتم نسيانه عند تواجدهم معاً مع المنتخب لتلبية الواجب الوطنى”.

وواصل: ” ستيرلينج سيتواجد معنا فى مباراة الغد، لقد عاد للتدرب معنا وهو يستمتع بكرة القدم، وتدرب جيدًا كما هي عادته، لقد انتهى الأمر بالنسبة لى”.

وسيغيب ستيرلينج عن لقاء مونتنيجرو، بعد مشادته مع جو جوميز، لكنه سيكون متاحاً للمواجهة الثانية أمام منتخب كوسوفو يوم الأحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب إنجلترا

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

الأكثر قراءة