الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إجراءات تأديبية من الاتحاد الأوروبي ضد بلغاريا وإنجلترا

حسين زنون

21:41 15/10/2019

موقع سبورت 360 – أدان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” ما حدث في مباراة بلغاريا وإنجلترا مساء الإثنين في اطار تصفيات بطولة الأمم الأوروبية ” يورو 2020 “.

و فتح اليويفا إجراءات تأديبية بحق إنجلترا وبلغاريا وفقاً لبيان رسمي أصدره الاتحاد اليوم الثلاثاء على خلفية الهتافات العنصرية التي حدثت في اللقاء الذي فاز به منتخب الأسود الثلاثة بسداسية بيضاء.

الاتحاد الأوروبي يتحرك ويدين إنجلترا وبلغاريا

و نال الاتحاد البلغاري 4 تهم بينها السلوك العنصري في حين وجه للاتحاد الإنجليزي تهمتين ، و لخص البيان التهم الموجهة لبلغاريا في : اتباع السلوك العنصري من جانب جمهور أصحاب الأرض و الذي تضمن بعض الهتافات العنصرية والتحية النازية بجانب إلقاء بعض الأشياء على ملعب المباراة من المدرجات فضلاً عن عدم احترام النشيد الوطني أثناء العزف.

أما الاتحاد الإنجليزي فاتهمه اليويفا بعدم احترام النشيد الوطني للمنافس بجانب عدم سفر ما يكفي من الحراس مع بعثة المنتخب.

و وفقاً للبيان الصادر من اتحاد الكرة الأوروبي فإن لجنة الرقابة والأخلاقيات والتأديب بالاتحاد ستتعامل مع القضية علماً بأن موعد الاجتماع لم يحدد بعد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب إنجلترا

تشكيلة النصر اليوم ضد الوحدة في الدوري السعودي

صدمة في الاتحاد من غياب محتمل لبنزيما حتى نهاية الموسم

التعاون يفتح خط المفاوضات مع جاتوزو لخلافة شاموسكا

شاهد.. إمام عاشور يتقدم للأهلي أمام الجونة بتسديدة صاروخية

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة