الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديلف: أشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الخسارة من كرواتيا

بلال محمد

09:37 15/07/2018

أكد النجم المتألق فابيان ديلف لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة للغاية، بعد خسارة منتخب بلاده إنجلترا من منتخب كرواتيا في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018.

وكان قد خسر منتخب إنجلترا أمس السبت، من منتخب بلجيكا بهدفين مقابل لا شيء، في مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العالم 2018 التي تقام في روسيا، على ملعب كريستوفسكي.

وقدم منتخب إنجلترا مستوى جيد للغاية خلال المونديال الروسي، قبل الاصطدام بالمنتخب الكرواتي في دور نصف النهائي، والذي حقق الفوز بهدفين مقابل هدف.

وتحدث فابيان ديلف في تصريحات صحفية قائلاً: “بكل تأكيد أشعر بخيبة أمل كبيرة للغاية بعد الخسارة من منتخب كرواتيا، لقد فرطنا في فرصة لن تعوض، ولكن نحن فخورون بأنفسنا بما قدمناه خلال هذه البطولة الرائعة”.

وأضاف: “كانت لدينا فرصة رائعة للغاية للبلوغ إلى النهائي ولكن تعثرنا، وسنضرب أنفسنا طيلة حياتنا عندما نفكر الفرصة التي أهدرت، وسننظر للأمام والتجهيز للمونديال القادم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب إنجلترا

مباشر ليفربول وتوتنهام: إليوت يزيد الغلة بهدف رابع.. فيديو

تبديل اضطراري وتعادل بين الزمالك وسموحة في شوط أول متواضع

مباشر ليفربول وتوتنهام: روبرتسون يضاعف النتيجة للريدز.. فيديو

بوتشيتينو يوضح سر فوز تشيلسي العريض على وست هام

تطبيقات تكتيكية تعد الهلال لمواجهة الأهلي

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي السعودي بسبب الإصابة

الأكثر قراءة