الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفراعنة تميمة حظ منتخب إنجلترا ولكن!

17:59 08/07/2018

يلعب القدر دورا كبيرا في ان يكرر التاريخ نفسه بالكثير من الأحيان، ويعشق البعض الربط ما بين الماضي والحاضر لاسيما في كرة القدم، لتبين ما إذا كان هناك فريق أو آخر قادر على أن يكرر التاريخ.

ويستعد منتخب إنجلترا لخوض مباراة الدور نصف النهائي بكأس العالم وذلك لأول مرة منذ 28 عاما.

ويرجع آخر تأهل للإنجليز إلى نصف نهائي المونديال، لنسخة “إيطاليا 1990” والتي كان حاضرا فيها أيضا المنتخب المصري، بل ولعب في مجموعة إنجلترا، وتلقى خسارة بهدف أمام “الأسود الثلاثة”، بعدما تعادل مع هولندا وأيرلندا.

ومنذ مونديال 90 صادف منتخب إنجلترا فشلا مكررا في الوصول إلى أدوار الحسم من المونديال، حيث ظل الغياب الإنجليزي مستمرا، قبل أن يعود الفراعنة للمونديال، ويعود معهم منتخب إنجلترا للوصول إلى الأدوار النهائية من البطولة.

لكن تميمة الحظ المتمثلة في منتخب مصر، ربما لا تكون مصدر تفاؤل لإنجلترا فيما يتعلق بنتيجة الدور نصف النهائي نفسه.

ففي مونديال 1990، وبعدما فاز المنتخب الإنجليزي بصعوبة على الكاميرون 3-2 في دور الثمانية بفضل تألق جاري لينيكر، جاء الصدام أمام ألمانيا ليطيح بآمال الإنجليز في التأهل للنهائي، حيث صعد الألمان بركلات الترجيح.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب إنجلترا

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة