الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاردي يعرب عن سعادته من الأجواء الرائعة في معسكر إنجلترا

بلال محمد

16:21 14/06/2018

أعرب المهاجم الرائع جيمي فاردي هداف نادي ليستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته من الأجواء الرائعة في معسكر منتخب بلاده إنجلترا، قبل مواجهة المنتخب التونسي في الجولة الأولى من المجموعة السابعة بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018.

وستنطلق اليوم الخميس بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية، وستكون المباراة الافتتاحية ما بين أصحاب الأرض والمنتخب السعودي، على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي في العاصمة موسكو.

ويستعد المنتخب الإنجليزي لمواجهة نظيره التونسي يوم الأثنين القادم، ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضاً بلجيكا وبنما.

وتحدث جيمي فاردي في تصريحات صحفية قائلاً: “هناك في معسكر المنتخب الوطني ضحك وأشياء رائعة قبل مواجهة تونس، وهو نفس الشيء لما كنا عليه في ليستر سيتي”.

وأضاف: “الحالة الجيدة التي نمر بها في معسكر إنجلترا قد تساعدنا على تقديم أفضل النتائج فنحن لدينا عقلية الفوز ونقاتل دائماً، وبكل تأكيد سأبذل قصاري جهدي من أجل المشاركة ومساعدة المنتخب على الفوز”.

ماهي حظوظ المنتخب السعودي في اللقاء الافتتاحي لكأس العالم؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب إنجلترا

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة