الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقنية الفيديو وتألق فاردي في واجهة الصحافة الإنجليزية

أحمد تاضومانت

11:51 28/03/2018

تناولت الصحافة الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأربعاء ، موضوع تقنية حكم الفيديو ، بعدما حرمت منتخب بلادهم من الخروج بشباك نظيفة للمباراة السادسة على التوالي ، ومن فوز لافت على إيطاليا في مباراة ودية أمس الثلاثاء ، ضمن استعدادات الأسود الثلاثة لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا .

وعوض أن يكون الحديث بعد المباراة عن استعدادات إنجلترا المشجعة لنهائيات روسيا ، تحول إلى حكم الفيديو المساعد عقب احتساب ركلة جزاء لصالح فيدريكو كييزا لاعب إيطاليا البديل بعد مخالفة من جيمس تاركوفسكي داخل المنطقة في الدقيقة 85 .

وافتتح جيمي فاردي نتيجة المباراة في الدقيقة عند الدقيقة 26 ، قبل أن يسجل لورينزو إنسيني هدف التعادل في الدقيقة 86 عبر ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم ضد جيمس تاركوفسكي بعد لجوئه لنظام الفيديو .

وقالت صحيفة ديلي ميرور : ” فاردي 1/1 تقنية الفيديو .. المهاجم الإنجليزي يُسجل هدف التقدم للمنتخب قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء بناءً على تقنية الفيديو ” .

أما غلاف ديلي ستار فقد جاء على النحو الآتي : ” قصة حظ تقنية الفيديو .. ضربة جزاء تُحزن الأسود بعد هدف رائع من جيمي فاردي ” .

وعنونت صحيفة ديلي اكسبريس صفحتها الأولى بالقول : ” تقنية الفيديو تُقسد حفلة فاردي .. الحكم يحرم المنتخب من الفوز باحتسابه لركلة جزاء ” .

من جهتها ، قالت صحيفة ذا صن : ” حظ تقنية الفيديو .. حكم الفيديو يحرم الأسود من الفوز ” ، كما سلطت الصحيفة المذكورة الضوء على الهدف الجميل الذي سجله بول بوجبا ضد منتخب روسيا .

ولم تخرج صحيفة الجارديان من الدائرة السابقة ، حيث قالت : ” المنتخب الإنجليزي يدفع ثمن العرقلة في منطقة الجزاء .. فاردي وضع رجال ساوثجيت في المقدمة لكن الرد أتي من تقنية الفيديو ” .

الجدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزي شارك في وديات هذا الأسبوع من التوقف الدولي أمام المنتخبي الهولندي والإيطالي ، لضمان منافسات قوية تمهيداً لمجموعته الشرسة في نهائيات كأس العالم والتي تضم : منتخب بلجيكا ، منتخب تونس ومنتخب بنما .

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب إنجلترا

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الأكثر قراءة