الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال ساوثجيت بعد خسارة إنجلترا الكارثية أمام المجر؟

حسين زنون

02:38 15/06/2022

سبورت 360 – علق مدرب منتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، على خسارة كتيبة الأسود الثلاثة، برباعية دون رد على يد الضيف المجري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وقال ساوثجيت في تصريحات صحفية “أتحمل مسؤولية الخسارة في النهاية، اخترت تشكيلة من اللاعبين الشباب المفعمين بالحيوية، وبين الشوطين رأيت أنه يجب أن نجري بعض التعديلات الهجومية، وهذا تسبب في ظهور مساحات كبيرة في الخط الخلفي”.

ساوثجيت: أتحمل مسؤولية نتائج إنجلترا

وأضاف مدرب إنجلترا” طوال الأربع مباريات الماضية، الأمور كلها مسؤوليتي، حاولت خلق التوازن من خلال إيجاد لاعبين جدد ومنح الراحة للاعبين آخرين، لكن ذلك الأمر لم يكن ناجحاً”.

وواصل ساوثجيت حديثه” الخسارة اليوم أمام المجر خبرة سيئة لنا، حتى مباراتنا الأولى ضدهم لم نكن فيها أقوياء بما يكفي، وضد ألمانيا وإيطاليا كانت الأمور أكثر إيجابية”.

وأكمل مدرب الأسود الثلاثة حديثه” هذه الخسارة ستفيد اللاعبين الشباب، وتعلمنا الكثير من مباريات إيطاليا وألمانيا، والمجر خصم جيد للغاية، وأتفهم ردود الأفعال في الملعب، هؤلاء اللاعبين بحاجة لدعم الجمهور لأنهم يريدون تقديم الأفضل لبلادهم”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب إنجلترا

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ساني يتعادل من تسديدة صاروخية.. فيديو

جورجينيو يُدير ظهره لديكو وبرشلونة ويحسم قراره

الهلال يُقصي الاتحاد ويتأهل إلى نهائي كأس الملك السعودي.. فيديو

الأكثر قراءة