الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعادل ألمانيا مع إنجلترا على ميزان الأرقام

حسين زنون

02:09 08/06/2022

سبورت 360 – انتزعت إنجلترا نقطة ثمينة من ألمانيا بعدما خطفت التعادل قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة التي جمعت بينهما في ملعب أليانز أرينا، مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

هدف إنجلترا المتأخر حمل توقيع هاري كين، من ركلة جزاء، ليدون نجم توتنهام هوتسبير هدفه رقم 50 على المستوى الدولي، ليصبح ثاني هدافي منتخب الأسود الثلاثة عبر التاريخ، خلف وين روني الذي يتصدر القائمة برصيد 53 هدفاً.

ألمانيا لا تعرف الخسارة وكين يقترب من روني

بدورها سجلت ألمانيا بذلك في كل مبارياتها الـ 22 الأخيرة في ملعبها بكل المسابقات، بإجمالي أهداف بلغ 72 هدفاً، علماً بأن آخر مرة فشلت فيها الماكينات في هز شباك الضيوف، كانت ضد فرنسا في سبتمبر 2018.

وتبقى ألمانيا بذلك بدون خسارة تحت إمرة المدرب هانز فليك في 11 مباراة، مع انتهاء آخر ثلاث مباريات للمنتخب على وقع التعادل بهدف لكل فريق.

وحمل هدف المانشافت في شباك إنجلترا توقيع يوناس هوفمان الذي وقع بذلك على هدفين في آخر ثلاث مباريات مع منتخب ألمانيا، ليتفوق على نفسه بشكل واضح، حيث كان قبل ذلك قد سجل هدفاً يتيماً في تسع مباريات.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب إنجلترا

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة