الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال هاري كين بعد تعادل إنجلترا المثير مع بولندا؟

حسين زنون

01:57 09/09/2021

سبورت 360 – علق مهاجم منتخب إنجلترا وفريق توتنهام هوتسبير، هاري كين، على تعادل منتخب بلاده بهدف لمثله في لقاء درامي، مساء الأربعاء، بهدف لمثله.

وكانت إنجلترا على وشك الفوز ضد بولندا خارج الديار، لكن أصحاب الأرض سجلوا هدف التعادل في الوقت المبدد من اللقاء الذي جرت وقائعه لحساب الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

هاري كين: من الصعب تقبل التعادل القاتل مع بولندا

وصرح كين عقب المباراة قائلاً ” من الصعب تقبل ما حدث، أعتقد أننا تعاملنا مع المباراة بطريقة جيدة للغاية، في لقاء أقيم في ملعب صعب القدوم إليه واللعب به”.

وأضاف مفيداً “نجحنا في التقدم بهدف، ولكن في بعض الأحيان حين تلعب خارج ملعبك، يزداد الضغط علينا، لعب البولنديون كرة عرضية رائعة ورأسية مميزة، وهذه هي كرة القدم”.

واستطرد كين متجاهلاً النواحي السلبية” ولكن في النهاية نملك سلسلة مميزة في المباريات بدون خسارة، مازلنا في الصدارة بفارق خمس نقاط ونبقى في وضعية مميزة جداً في المجموعة”.

بدوره قال مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت “بداية المباراة كانت صعبة، بولندا ضغطت علينا وفقدنا الكثير من الكرات وهو ما حفزهم، والخصم بدا صعباً طوال فترات المباراة، وفي الشوط الثاني سيطرنا على الأمور، ولكن كان ينبغي أن نصنع المزيد من الفرص، ومع التقدم بهدف كانت الأمور في خطر أيضاً، لو كنا فزنا كنا سنصعد للمونديال تقريباً، ولكن مازال هناك الكثير من العمل للقيام به”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب إنجلترا

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأكثر قراءة