الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بارزالي يحدد أخطر لاعبي إنجلترا بنهائي يورو 2020.. وعودة أليجري لـ يوفنتوس

محمود عفيفي

19:51 09/07/2021

سبورت 360 – حدد أندريا بارزالي، مدافع فريق يوفنتوس السابق، أخطر لاعبي منتخب إنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية – يورو 2020، موضحًا أنه لم يتفاجأ بعودة ماسيميليانو أليجري، لقيادة السيدة العجوز.

ملعب ويمبلي يستقبل نهائي كأس الأمم الأوروبية – يورو 2020، بين منتخبي إنجلترا وإيطاليا، يوم الأحد المقبل.

وأوضح بارزالي في تصريحات لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية: “يشعر بونوتشي وكيلليني بثقل المسؤولية، إنهما يعطيان الكثير لهذا المنتخب الوطني، وهما ثنائي دفاعي مثالي”.

بارزالي: هاري كين ورحيم ستيرلينج أخطر لاعبي إنجلترا بنهائي كأس الأمم الأوروبية – يورو 2020

واستكمل: “إنهم أقوياء بدنيًا، لكن إذا احتفظنا بالكرة، فلدينا فرص جيدة، هاري كين طويل وقوي جسديًا ويسقط بين الخطوط للحصول على الكرة، إنه يشبه إدين دجيكو”.

وأردف: “رحيم ستيرلينج من الأشخاص الذين أود إزالتهم من قائمة إنجلترا، الثنائي يمكنه قيادة المنتخب الإنجليزي للتألق في أي وقت”.

وأكمل: “خسر ميلان دوناروما لأسباب لا أريد مناقشتها، لكن صحيح أن لاعبينا الرئيسيين، من جورجينيو إلى فيراتي، يلعبون جميعًا في الخارج بفرق كبرى”.

واسترسل: “سيذهب دوناروما إلى باريس سان جيرمان، وأعتقد أنه الاختيار الصحيح، فقد أثبت أنه من بين الثلاثة الأوائل في العالم”.

وحول عودة أليجري لتدريب يوفنتوس: “لم أتفاجأ كثيرًا، لأن البيانكونيري افتقر إلى البرمجة في العامين الماضيين، أيضًا بسبب الوباء، عاد مدربهم القديم الآن، مدرب يعرف كيف يفوز، وآمل أن يفعل ذلك على الفور”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب إنجلترا

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الأكثر قراءة