الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساوثجيت يوضح أسباب انتصار إنجلترا على الدنمارك بيورو 2020

محمود عفيفي

02:42 08/07/2021

سبورت 360 – أوضح جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أسباب انتصار الأسود الثلاثة على الدنمارك، في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.

وحجز منتخب إنجلترا مقعده في نهائي كأس أمم أوروبا – يورو 2020، بعد إسقاط الدنمارك بنتيجة 2\1، مساء اليوم.

وأوضح ساوثجيت في تصريحات عقب اللقاء أبرزتها “بي بي سي”: “أنا فخور جدًا باللاعبين، إنها مناسبة رائعة أن تكون جزءًا منها، كانت الجماهير رائعة طوال الليلة، قلنا للاعبين إننا يجب أن نتحلى بالمرونة، وأن نعود بعد الانتكاسات، وفعلنا ذلك”.

إنجلترا والدنمارك – يورو 2020

ساوثجيت: منتخب الدنمارك تسبب في متاعب كثيرة لإنجلترا بكأس أمم أوروبا – يورو 2020

وأشار بقوله: “علمت أننا سنخوض معركة من نوع مختلف، لقد تم التقليل من شأن الدنمارك كفريق، وتسببوا لنا في الكثير من المتاعب”.

وشدد: “قام اللاعبون بعمل رائع، بالنظر إلى الخبرة الدولية المحدودة التي يتمتع بها بعضهم، الشيء الأكثر إرضاءً هو أننا قدمنا ​​للجماهير ليلة رائعة، وتستمر الرحلة لأربعة أيام أخرى”.

وأكد: “لقد عانينا في موسكو في ليلة كهذه، وتمكنا من تصحيح ذلك، يجب أن نستمتع بحقيقة أننا وصلنا إلى النهائي، ولكن هناك عقبة ضخمة أخرى يجب التغلب عليها”.

واستمر: “إيطاليا منتخب جيد للغاية، اعتقدت أنهم في العامين الماضيين، كانوا بحالة رائعة، ويملكون محاربين في الدفاع، إنها مباراة رائعة نتطلع إليها”.

واستكمل: “قلنا إننا نريد أن نصنع ذكريات لأمتنا، يعتقد اللاعبون الصغار أن الأمر دائمًا هكذا، كان علي فقط أن أخبر ساكا وبيلينجهام أن الأمر لا يسير على هذا النحو”.

وأتم: “النهائيات هناك للفوز بها، سنعيد تجميع صفوفنا ونستعد بشكل صحيح، نحن بحاجة إلى التعافي الليلة، لقد تطلب الفوز الكثير من الناحية الجسدية والعقلية، لقد عانت إيطاليا أيضًا من ذلك، على الرغم أنهم يملكون يومًا إضافيًا للتعافي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب إنجلترا

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

الأكثر قراءة