الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا القادمة والقنوات الناقلة

محمود عفيفي

13:00 02/07/2021

سبورت 360 – يرصد موقع “سبورت 360 عربية” موعد مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا القادمة، في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من عمر بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020، والتي سوف تقام مساء غد السبت، على ملعب الأولمبيكو.

وصعد منتخب إنجلترا إلى دور الثمانية من مسابقة كأس أمم أوروبا – يورو 2020، بعد الفوز في دور الـ16 على نظيره المنتخب الألماني بهدفين دون مقابل، على ملعب ويمبلي، من توقيع الثنائي رحيم ستيرلينج وهاري كين.

فيما تأهل منتخب أوكرانيا إلى الدور ربع النهائي، عقب تجاوز المنتخب السويدي بهدفين مقابل هدف وحيد، بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي على ملعب هامبدن بارك، حيث سجل هدفي أبناء المدرب أندري شيفتشينكو كل من، أوليكساندر زينشينكو وأرتيم دوفبيك.

منتخب إنجلترا – يورو 2020

موعد مباراة إنجلترا القادمة ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا – يورو 2020

موعد مباراة إنجلترا القادمة ضد أوكرانيا سوف يكون مساء غد السبت في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب إنجلترا

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة