الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راشفورد يحدد مفتاحاً هاماً لإنجلترا في مواجهة ألمانيا المرتقبة بيورو 2020

حسين زنون

17:21 28/06/2021

سبورت 360 – أكد نجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، أن زميله جادون سانشو سيكون عاملاً حاسماً لمصلحة منتخب إنجلترا في مواجهة ألمانيا المرتقبة في ثمن نهائي بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020، مساء الثلاثاء.

وقضى سانشو 4 سنوات يلعب في ألمانيا رفقة العملاق بوروسيا دورتموند، ولعب مع وضد عدد كبير من اللاعبين الألمان في كتيبة المدرب يواخيم لوف.

راشفورد: سانشو سيكون مفتاحاً هاماً لإنجلترا في مواجهة ألمانيا

وشارك سانشو البالغ من العمر 21 عاماً في مواجهة التشيك في دور المجموعات، ولكن راشفورد قال أن زميله يمكنه أن يلعب دوراً هاماً في مواجهة المانشافت في ويمبلي.

وصرح راشفورد لشبكة ESPN قائلاً “بطريقة أو بأخرى، لقد لعب سانشو ضدهم عدة مباريات، أكثر من أي لاعب آخر في قائمة إنجلترا، أنا متأكد أنه يعرف اللاعبين ومميزاتهم وخصائصهم، نقاط قوتهم ونقاط الضعف”.

وأضاف مفيداً “التأقلم شيء من أكبر المهارات في كرة القدم، وفي كثير من الأحيان خلال المباريات يكون عليك التغيير لكي تلحق الضرر بالخصم، وحقيقة أن سانشو لعب ضدهم كثيراً وتسبب في الضرر لهم كثيراً، عامل كبير ومهم لنا في المباراة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب إنجلترا

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة