الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مواعيد مباريات اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020 والقنوات الناقلة

محمود عفيفي

01:00 12/11/2020

سبورت 360 – نستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم الخميس 12 نوفمبر، والذي يشهد مواجهة ودية وحيدة، بالإضافة إلى مباراة في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، عن قارة أمريكا الجنوبية.

وتشهد مباريات اليوم الأربعاء مواجهة قوية بين منتخب إنجلترا ونظيره المنتخب الأيرلندي، في مباراة ودية دولية، ضمن استعدادات المنتخبين للجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ويلتقي منتخب بوليفيا مع ضيفه المنتخب الإكوادوري، في إطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

منتخب إنجلترا

مباريات اليوم الودية للمنتخبات والقنوات الناقلة

مباراة منتخبي إنجلترا وأيرلندا في تمام الساعة (10 مساءً بتوقيت القاهرة)، (11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(12 صباحًا بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت 4.

مباريات اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

مباراة منتخبي بوليفيا والإكوادور في تمام الساعة (10 مساءً بتوقيت القاهرة)، (11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(12 صباحًا بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت 6.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب إنجلترا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة