الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جنابري يسير على خطى كريستيانو رونالدو

حسين زنون

01:18 20/11/2019

موقع سبورت 360 – سار النجم الألماني الدولي سيرج جنابري لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني على خطى أيقونة البرتغال و فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو بفضل ما قدمه أمام أيرلندا الشمالية مساء الثلاثاء.

يهمك أيضاً:

لماذا يعاني رونالدو مع اليوفنتوس ويرتاح في البرتغال؟

و نجح جنابري في تسجيل ثلاثة أهداف ” هاتريك ” في مرمى ضيوف منتخب ألمانيا في اللقاء الذي جاء ضمن منافسات الجولة الختامية من تصفيات بطولة الأمم الأوروبية التي ستقام في الصيف المقبل ” يورو 2020 “.

جنابري وقع على هدف التعادل لألمانيا في الدقيقة 19 قبل أن يدون الهدف الثالث في الدقيقة 47 ، ليوقع على الهاتريك الشخصي و هدف المانشافت الرابع عند الدقيقة 60.

جنابري أول لاعب يسجل هاتريك في أيرلندا الشمالية بعد رونالدو

و أصبح لاعب الفريق البافاري أول لاعب ينجح في تسجيل هاتريك في مرمى أيرلندا الشمالية منذ الهاتريك الذي سجله كريستيانو رونالدو قبل ستة سنوات.

و استقبلت شباك أيرلندا الشمالية ثلاثة أهداف دفعة واحدة من كريستيانو رونالدو في مواجهة البرتغال في سبتمبر 2013 في لقاء المنتخبين ضمن منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم البرازيل 2014.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب ألمانيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة