الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيكو شولز .. متخصص أهداف ألمانيا القاتلة

02:03 25/03/2019

موقع سبورت 360 – نجح منذ قليل لاعب الوسط الألماني نيكو شولز في منح منتخب ألمانيا فوزاً قاتلاً أمام منتخب هولندا بعد تسجيل هدف في الدقيقة 89 في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في تصفيات أمم أوروبا 2020.

منتخب ألمانيا كان قد أنهى الشوط الأول متقدماً بثنائية نظيفة، ولكن في الشوط الثاني عادت هولندا من بعيد لتسجل هدفين ومع هدوء إيقاع المباراة باغت المانشافت نظيفه الهولندي وسجل هدفاً ثالثاً حصل به على أول انتصار في تصفيات أمم أوروبا.

وقد سجل نيكو شولز هدفين فقط للمنتخب الألماني، ولكن الهدفين كانا في أوقات متأخرة من مباريات مختلفة وحصل بها المانشافت على انتصارات في نهاية المطاف.

هدف اليوم كان في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، بينما كان هدفه الأول مع الألمان أمام منتخب بيرو في مباراة ودية في العام الماضي وجاء في الدقيقة 95 من عمر المباراة ليفوز أبناء بلده بنتيجة 2-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب ألمانيا

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

الأكثر قراءة