الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يواكيم لوف: حاولت التواصل مع أوزيل ولكن لم نتحدث حتى الأن

بلال محمد

15:28 29/08/2018

أكد المدرب المخضرم يواكم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، على أنه حاول كثيراً التواصل مع النجم مسعود أوزيل لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، وذلك بعد أن أعلن الأخير اعتزاله اللعب الدولي.

وتحدث يواكيم لوف في تصريحات صحفية قائلاً: “لقد حاولت الوصول إلى مسعود أوزيل عد مرات ولكن لم نتحدث حتى الأن، وتواصلت مع وكيل أعماله بدلاً منه للتحدث معه بشأن اعتزاله اللعب الدولي”.

وأضاف: “يجب أن أقبل قرار مسعود أوزيل باعتزاله اللعب الدولي، وكل ما أفكر به الأن مزج بعض الشباب المتعطشة للعب مع اللاعبين الخبر، وذلك لأن الخروج من كأس العالم بهذه الطريقة شيء مخزي”.

وأعلن أوزيل اعتزاله الدولي في يوليو بعد أن سئم من معاملته بعنصرية من الاتحاد الالماني لكرة القدم على حسب قوله، إلى جانب بعض المشجعين، والسياسيين، في أعقاب اجتماعه مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

كان صانع ألعاب آرسنال ، الذي هو من أصل تركي ، قد تلقى انتقادا لاذعا من الاتحاد الألماني لكرة القدم ورئيسه ، عقب ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب ألمانيا

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

الأكثر قراءة