الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الاتحاد الألماني يشعر بالتقصير تجاه أوزيل

أحمد تاضومانت

19:58 19/08/2018

موقع سبورت 360 – أكد راينهارد جريندل، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، أنه يشعر بالتقصير تجاه مسعود أوزيل، حيث كان عليه دعم اللاعب بشكل أكبر حين كان هدفاً لهجوم عنصري، بعد خروج المانشافت من نهائيات كأس العالم 2018.

وقال جريندل في تصريحات مطولة خص بها صحيفة (بيلد) الألمانية: “كان يجب أن يكون موقفي أكثر وضوحاً في ظل الهجمات العنصرية من بعض الناس وكان يجب أن أدافع عن مسعود أوزيل، مثل هذه الهجمات غير مقبولة”.

وتابع رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم تصريحاته، قائلاً: “أنا متأسف على شعوره بأن الاتحاد الألماني خذله، كنت واضحاً دائماً في أننا نفوز معا ونخسر معا، من الحماقة لوم لاعب واحد على خروجنا”.

وأكد جريندل أنه لم يكن هناك أي نقاش بين أوزيل ويواخيم لوف، مدرب المنتخب الألماني، مضيفاً أن أي عودة محتملة للاعب الوسط إلى المانشافت يجب مناقشتها مع مجلس الإدارة والمدرب.

وكان مسعود أوزيل قد أعلن اعتزاله الدولي عقب خروج ألمانيا من دور المجموعات في مونديال روسيا، مبرراً قراره بتعرضه للعنصريه وعدم الاحترام، بسبب مستواه في العرس العالمي.

شاهد أيضاً.. ماذا قال كوفاتش عن تحقيق بايرن ميونيخ للثلاثية هذا الموسم؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب ألمانيا

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة