الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساني يوضح موقفه مع ناجيلسمان وإمكانية مشاركته أمام إسبانيا

حسين ممدوح

00:17 03/07/2024

سبورت 360 – تحدث الجناح الألماني الأيمن لنادي بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا ليروي ساني عن العلاقة مع المدرب يوليان ناجيلسمان وذلك قبل أيام من مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024.

ولم يشارك ساني إلا في وقت قليل من النسخة الحالية من كأس الأمم الأوروبية، ولكن رغم الدقائق القليلة التي حصل عليها أكد على العلاقة المنفتحة والمباشرة مع المدير الفني.

وقال ساني في المؤتمر الصحفي الذي حضره اليوم: “لقد قال لي ناجيلسمان منذ البداية أن هذا هو الفريق في الوقت الحالي، ولكن في البطولة يمكن أن يحدث شئ دائمًا، ربما يؤدي شخص ما وربما لا، ربما يصاب أحد، لذلك من الواضح أنه يمكن أن تتغير التكتيكات”.

ساني: ناجيلسمان كان واضحًا معي وأنا جاهز لمساعدة ألمانيا

واستطرد: “لكن كل واحد منّا في الفريق يتعامل مع الأمر دامًا بشكلٍ جيد للغاية، بغض النظر عن من سيشارك في التشكيل الأساسي أو لا، وأعتقد أن هذا يجعلنا مميزين”.

وبعد عودته إلى التشكيلة الأساسية في دور الـ16 أمام الدنمارك لا يريد ساني التوقف هنا: “بطبيعة الحال، آمل أن يحدث هذا (الاستمرار أساسيًا) ومساعدة الفريق أيضًا، بطبيعة الحال، هذه مهمتي وهذا ما آمل أن يحدث ضد إسبانيا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب ألمانيا

خطة ريال مدريد للتعاقد مع النجم الألماني فيرتز

أسطورة يوفنتوس يوضح أسباب خروج إيطاليا من يورو 2024

التعادل يستحوذ على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي

النصر يغري ديبالا براتب ضخم لمجاورة كريستيانو رونالدو

رد فعل بيولي بعد تأخر الاتحاد في حسم التعاقد معه

إبراهيموفيتش يتواصل مع موراتا لإقناعه بالانتقال إلى ميلان

الأكثر قراءة