الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف علق ناجلسمان على بلوغ ألمانيا ربع نهائي يورو 2024؟

حسين زنون

02:46 30/06/2024

سبورت 360 – وصف جوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، مواجهة الدنمارك، بالجنونية، بعدما نجح في قيادة المانشافت للفوز بهدفين دون رد، في ثمن نهائي بطولة الأمم الأوروبية، المقامة حالياً في ألمانيا.

وصرح المدرب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً” كانت مباراة جنونية، ربما كان أول ثلث ساعة هو الأفضل في البطولة، ثم جاءت العاصفة الرعدية وتوقفت المباراة، كاي هافيرتز بعد ذلك منحنا التقدم بركلة جزاء نفذها بشكل رائع، والجمهور اليوم كان له دور كبير، دفعنا بقوة للانتصار”.

ناجلسمان: مباراة ألمانيا والدنمارك كانت جنونية

وأضاف ناجلسمان” أصبح دفاع ألمانيا أكثر استقراراً بعدما لعبنا بخطة 3-5-2، بالطبع لم نكن مستقرين في بعض فترات الشوط الأول، واستغل إريسكن بعض المساحات، لكن التحسن كان حاضراً في الثاني، وحافظنا على نظافة الشباك”.

وعن تطور المنتخب الألماني، قال” فخور بفريقي، الآن بدأ الإدراك من جانب اللاعبين بمدى الجودة التي يملكونها، اليوم كانت مباراة صعبة، الدنمارك خصم مميز ولعب بشكل جيد للغاية، وهناك مجال دوماً للتحسن، وعلينا أن نتحلى بمزيد من الصبر وأن نحافظ على الكرة”.

وأنهى المدرب حديثه” لو نجحنا في اللعب باستمرار مثلما لعبنا في أول 20 دقيقة، سيكون من الصعب على أي منتخب الفوز علينا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب ألمانيا

فيرمين لوبيز يؤكد تعلمه درس بيدري!

روديجير يُحدد وصفة إسقاط إسبانيا في يورو 2024‏

اختبار صعب أمام برشلونة في ملف الموهبة اللاتينية

بين الفرح و الانكسار.. أشهر 7 مواقف بكى فيها كريستيانو رونالدو

نجم برشلونة السابق يُعرقل جهود إتمام الصفقة المرتقبة

أرسنال يقترب بشدة من ضم نجم بولونيا

الأكثر قراءة