الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألمانيا تتجاوز الدنمارك وتحجز مقعدها في ربع نهائي يورو 2024

حسين زنون

01:42 30/06/2024

سبورت 360 – تجاوزت ألمانيا ضيفتها الدنمارك بالفوز عليها بهدفين دون رد، مساء السبت، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية، المقامة حالياً في الأراضي الألمانية.

الشوط الأول عرف تمكن ألمانيا من هز شباك المنتخب الدنماركي بهدف في الدقيقة الرابعة، لكن الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد “الفار” بسبب وجود خطأ على شلوتربيك.

مباراة ألمانيا والدنمارك اليوم تنتهي بفوز المانشافت بهدفين

واستمر التعادل مسيطراً على لوح النتيجة طوال دقائق الشوط الأول، الذي عرف توقف المباراة لمدة وصلت إلى 20 دقيقة، بسبب سوء الأحوال الجوية في دورتموند.

وتحصلت ألمانيا على ركلة جزاء بعد إلغاء هدفاً للدنمارك بتوقيع يواكيم أندرسن في الدقيقة 48، ليسجلها كاي هافيرتز بنجاح في الدقيقة 53.

وابتعد الألمان في النتيجة بعدما نجح جمال موسيالا في تسجيل الهدف الثاني لكتيبة المدرب جوليان ناجلسمان.

واستمر لوح النتيجة على حاله في ملعب سيجنال إيدونا بارك، حتى أعلن الحكم أوليفر نهاية اللقاء بفوز ألمانيا، لتنتظر الفائز من مباراة إسبانيا وجورجيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب ألمانيا

ويليامز يكشف موقفه من الحديث حول انتقاله إلى برشلونة

فيرمين لوبيز يؤكد تعلمه درس بيدري!

روديجير يُحدد وصفة إسقاط إسبانيا في يورو 2024‏

اختبار صعب أمام برشلونة في ملف الموهبة اللاتينية

بين الفرح و الانكسار.. أشهر 7 مواقف بكى فيها كريستيانو رونالدو

نجم برشلونة السابق يُعرقل جهود إتمام الصفقة المرتقبة

الأكثر قراءة