الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورو 2024 .. تاريخ لقاءات ألمانيا ضد الدنمارك قبل المباراة المرتقبة

محمد عبد الرحمن

15:32 28/06/2024

سبورت 360 – يواجه منتخب ألمانيا مساء يوم السبت منافسه منتخب الدنمارك في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقام حالياً في ألمانيا.

وتأهلت ألمانيا لدور ثمن النهائي بعد تصدر مجموعتها الأولى، بينما تواجد منتخب الدنمارك لملاقاة ألمانيا بعد تأهله كثاني مجموعته الثالثة.

وواجه منتخب ألمانيا منافسه الدنماركي في جميع البطولات 28 مرة، فازت ألمانيا في 15 لقاء، وخسرت في 8، وتعادل الفريقان في 5 آخرين.

تاريخ لقاءات ألمانيا ضد الدنمارك قبل لقاء ثمن النهائي

وواجه منتخب ألمانيا منافسه الدنماركي في كأس الأمم الأوروبية من قبل ثلاث مرات، الأولى كانت في يورو 1988 بدور المجموعات، وفازت ألمانيا بهدفين نظيفين، والثانية في نهائي نسخة 1992، وفازت الدنمارك بهدفين نظيفين، واللقاء الثالث كان في يورو 2012 بدور المجموعات وكان الفوز من نصيب ألمانيا بهدفين مقابل هدف.

جدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت ألمانيا والدنمارك كانت في الإطار الودي بشهر يونيو من عام 2021، ووقتها تعادل الفريقان بهدفٍ لمثله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب ألمانيا

الكشف عن المدينة المستضيفة لـ كأس السوبر السعودي

فحوصات طبية للاعبي الهلال في اليوم الثاني من المعسكر.. صور

ليمان يتوقع الفائز من مواجهة ألمانيا وإسبانيا في يورو ٢٠٢٤

بـ 5 لقطات أسطورية .. كيف تأثر بيلينجهام بشخصية ريال مدريد؟

رابطة لاعبي كرة القدم السعودية تدشن معسكرها الإعدادي الأول للموسم الرياضي القادم

وكيل موكونيا يرد على أنباء مفاوضات الأهلي للتعاقد مع اللاعب

الأكثر قراءة