الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسالة مؤثرة من موسيالا بعد خروج ألمانيا من كأس العالم

حسين زنون

17:56 04/12/2022

سبورت 360 – كتب جمال موسيالا، نجم منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونخ الألماني، رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي، تويتر، للتعليق على خروج كتيبة الماكينات الألمانية من كأس العالم 2022 في قطر.

وودعت ألمانيا المونديال من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي، بعدما احتلت المركز الثالث في مجموعتها بعد اليابان وإسبانيا، بفارق الأهداف فقط لمصلحة الماتادور الإسباني.

موسيالا محبط بشدة لخروج ألمانيا من مونديال قطر

وقال موسيالا في رسالته عبر تويتر” لازلت أجد صعوبة في إيجاد الكلمات المناسبة حتى الآن، هذه النسخة من كأس العالم كانت يجب أن تعرف ظهور أقوى لنا، لقد خططنا للكثير، وبالتأكيد الإحباط كبير للغاية، ومازال الألم مستمراً حتى اللحظة”.

وأضاف نجم المانشافت” سأتعامل مع هذه التجربة في الأسابيع المقبلة، وسأعمل على التعلم منها قدر المستطاع، وفي 2023 سأهاجم بكل ما لديّ من حوافز ودوافع”.

وأكمل لاعب بايرن ميونخ الشاب رسالته” أريد أن أشكر كل الجمهور على دعمه العظيم لنا، وعلى كل الرسائل التي تلقيتها، هذا يعني الكثير للغاية بالنسبة لي”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب ألمانيا

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة