الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال هانزي فليك بعد أول هزيمة له مع منتخب ألمانيا ؟

حسين ممدوح

02:03 24/09/2022

سبورت 360 – اعترف هانزي فليك مدرب منتخب ألمانيا بأن الهزيمة أمام المجر ستفتح عيونه وعيون لاعبيه على العديد من الأشياء، وأكد عدم قلقه من تلك الخسارة قبل شهرين من نهائيات كأس العالم في قطر.

وتوقف رصيد منتخب ألمانيا في مجموعته في دوري الأمم عند 6 نقاط، وكانت تلك أول خسارة لفليك كمدرب للمنتخب الألماني.

وقال فليك في حديثه بعد المباراة : “نحن نعرف الآن ما يدور حولنا، وهذه الهزيمة ستفتح أعيننا..لست قلقاً، لأن مثل هذه المباريات تحدث في بعض الأحيان”.

فليك: لست قلقاً.. هذه الهزيمة ستوقظ ألمانيا

واستطرد: “من الجيد حدوث هذه الهزيمة الآن وليس في نوفمبر..الهزيمة يمكن أن توقظ الفريق وهذا جيد لنا..الهزيمة لا تقضي علينا”.

وألقى المدرب صاحب الـ57 عاماً اللوم على نفسه: “أردنا تجربة شئ ما مع جوناس هوفمان في الظهير الأيمن، مع اثنين من المدافعين اللذين يلعبان بشكلٍ جيد..عليّ أن أتحمل بعض المسؤولية عن ذلك..لم نصل أبداً ولم ينجح الأمر”.

وقام فليك في الشوط الثاني بالدفع بهوفمان في الأمام بدلاً من سيرجي جنابري، بينما لعب البديل ثيلو كيهرير على الجانب الأيمن من الدفاع، ولم ألمانيا لم تستطع الرد على هدف التقدم المبكر الذي أحرزه آدم سزالاي لمنتخب المجر.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب ألمانيا

الحائلي ينفجر بتصريحات مدوية بعد خسارة الاتحاد من الهلال

رد مثير من توني كروس حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد

الزمالك يسعى وراء ترميم دفاعاته من إنبي

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك أمام البنك الأهلي

محمد صلاح يحسم أمره بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

جاياردو: الهلال قتلنا بهجمة مرتدة وتخبط الاتحاد وراء فارق المستوى

الأكثر قراءة