الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب ألمانيا يسحق أيسلندا ويواصل التألق مع فليك

رامي جرادات

00:54 09/09/2021

سبورت 360 – حقق منتخب ألمانيا فوزاً ساحقاً على مضيفه منتخب أيسلندا برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “لاورادالسفولور ستاديوم”، ضمن إطار الجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وواصل منتخب الماكينات النتائج المميزة مع المدرب الجديد هانز فليك، حيث حقق اليوم انتصاره الثالث على التوالي، مسجلاً 12 هدفاً، بينما لم تستقبل شباكه أي هدف لغاية الآن.

ألمانيا تكتسح أيسلندا خارج ميدانها

واحتاج منتخب ألمانيا لثلاث دقائق فقط حتى يسجل أول أهداف اللقاء الذي حمل توقيع سيرج جنابري، قبل أن يضيف مدافع تشيلسي أنتونيو روديجر الهدف الثاني بحلول الدقيقة 24.

وواصل منتخب المانشافت فرض سيطرته المطلقة في الشوط الثاني، وعزز تقدمه بهدفين إضافيين عن طريق كل من ليروي ساني عند الدقيقة 56، وتيمو فيرنر بحلول الدقيقة 89.

ورفعت ألمانيا رصيدها إلى النقطة 15، وعززت تصدرها للمجموعة الأخيرة، بينما تجمد رصيد منتخب أيسلندا عند النقطة الرابعة، وظل في المركز قبل الأخير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب ألمانيا

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

الأكثر قراءة