الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إسبانيا تحقق رقماً مميزاً بعد التأهل ليورو 2020

حسين زنون

00:58 16/10/2019

موقع سبورت 360 – حققت إسبانيا رقماً مميزاً بعد نجاحها في التأهل رسمياً للنسخة المقبلة من بطولة الأمم الأوروبية ” يورو 2020 ” إثر التعادل مع السويد مساء الثلاثاء.

و خطف الماتادور الإسباني ورقة التأهل من ستوكهولم بالسويد بهدف تعادل قاتل سجله رودريجو في الوقت بدلاً من الضائع لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1.

و نجحت كتيبة لاروخا بذلك في ضمان المشاركة في اليورو ليصبح المنتخب الأوروبي الوحيد ” رفقة ألمانيا التي لم تحسم تأهلها بشكل رسمي حتى الآن ” الذي تمكن من خوض كل البطولات القارية و كأس العالم في آخر ربع عقد من الزمان.

رقم قياسي لإسبانيا في آخر 25 عاماً

و سارت إسبانيا على خطى البرازيل التي شاركت في كل نسخ كوبا أمريكا و كأس العالم في آخر 25 عاماً عن قارة أمريكا الجنوبية علماً بأن الأرجنتين لم تلعب في نسخة كوبا أمريكا 2001.

و في الكونكاكاف يعتبر منتخب المكسيك هو الفريق الوحيد الذي فعل نفس الأمر في منطقته ، و كذلك كوريا الجنوبية في قارة آسيا.

و بفضل هدف رودريجو المتأخر أصبحت إسبانيا تملك سلسلة من 26 مباراة لم تعرف فيها الخسارة في تصفيات اليورو و المونديال و هي السلسلة الأفضل لأي منتخب أوروبي عبر التاريخ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب أسبانيا

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة