الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. راموس يُحطم كاسياس ويتربع على عرش إسبانيا

حسين زنون

22:08 12/10/2019

موقع سبورت 360 –  اختار المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم روبرتو مورينو الدفع بالإسباني سيرجيو راموس في التشكيلة الأساسية لمواجهة النرويج مساء اليوم السبت.

و يلعب الماتادور الإسباني خارج ميدانه أمام النرويج لحساب تصفيات النسخة القادمة من بطولة الأمم الأوروبية ” يورو 2020 “.

راموس يدخل تاريخ منتخب إسبانيا

و يحطم راموس بذلك رقم أسطورة ريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس و يصبح أكثر لاعب تمثيلاً لمنتخب إسبانيا في مباريات بكافة المنافسات عبر التاريخ.

و بدأ راموس مسيرته مع الماتادور عندما كان في سن الثامنة عشر و 361 يوماً و يعتبر بذلك أصغر لاعب يشارك مع لاروخا منذ عام 1941.

و تحمل مباراة النرويج الرقم 168 دولياً لمدافع ريال مدريد مع منتخب بلاده متخطياً كاسياس الذي كان يمتلك 167 مباراة دولية مع كتيبة لاروخا.

و رغم كونه لاعباً في الخط الخلفي ، إلا أن راموس يعتبر واحد من أكثر 10 لاعبين سجلوا أهداف لإسبانيا عبر التاريخ بتدوينه 21 هدفاً.

و نال المدافع الأندلسي لقب كأس العالم في جنوب افريقيا 2010 مع إسبانيا فضلاً عن التتويج بنسختي يورو 2008 و 2012 على الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب أسبانيا

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

الأكثر قراءة