الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بلغة الأرقام .. إسبانيا لن تفوز اليوم على رومانيا !

محمد عبد الرحمن

12:45 05/09/2019

موقع سبورت 360 – يحل مساء اليوم منتخب إسبانيا ضيفاً على رومانيا بملعب “آرينا ناسيونالا”، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية “يورو” 2020.

ويتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة 12 نقطة، بينما تتواجد رومانيا بالمركز الثالث برصيد سبع نقاط.

وستكون مباراة هي الأولى بالنسبة للمدرب روبيرتو مورينو بعد استلامه مهام المنتخب عقب اعتذار لويس إنريكي عن استكمال مسيرته مع اللاروخا، لذلك سيكون لقاءً هاماً بالنسبة له.

ولكن روبيرتو مورينو أمام أختبار صعب للغاية، عندما سيحل ضيفاً على رومانيا “لعنة اللاروخا” المستمرة.

لعنة رومانيا

 

منتخب إسبانيا أمام رومانيا

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن منتخب اللاروخا بالرغم من فارق الإمكانيات بينه وبين رومانيا، إلا أن الأخير يمثل عقدة كبيرة لإسبانيا على مدار التاريخ.

إسبانيا واجهت رومانيا من قبل 15 مرة، وفاز فقط اللاروخا في 5 مرات، وتعادل في مثلهم، وخسر في مثلهم أيضاً.

وأشارت الصحيفة أن إسبانيا لم يسبق لها وأن فازت على رومانيا في ملعبها، حيث خاضت 5 مباريات هناك ما بين تصفيات اليورو، وكأس العالم، وتعادلت في مباراتين، وخسرت ثلاثة.

وتعتبر رومانيا من المنتخبات التي فشلت إسبانيا في الفوز عليها بملعبها مثل السويد الذي فشل اللاروخا في الفوز عليها في أربع مناسبات ماضية، بالإضافة إلى كوستاريكا، وكرواتيا، وكولومبيا، وألمانيا الشرقية، والاتحاد السوفيتي، وأوروجواني.

وما يؤكد أن مهمة إسبانيا في الفوز بمباراة اليوم تبدو صعبة هو أن رومانيا لم تخسر على أرضها منذ عام 2014، حيث خاضت 13 لقاءً بدون أي هزيمة، وفقط يتفوق عليها في ذلك منتخبي المكسيك “16 مرة”، وكوريا الجنوبية “14 مرة”، لذلك ففوز اللاروخا اليوم يعني كسر لعنة دامت لسنوات عديدة منذ أول لقاء بينهما هناك عام 1962.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب أسبانيا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة