الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنريكي : كنا نستطيع الفوز بالستة وهذا ما تفتقده إسبانيا

03:05 24/03/2019

موقع سبورت 360 – أكد مدرب منتخب إسبانيا ، لويس إنريكي ، أن لاعبي “لا روخا” كانوا قادرين على الفوز بنتيجة كبيرة على النرويج ، وذلك بعد الاكتفاء بالانتصار بهدفين مقابل هدف مساء السبت.

وحققت إسبانيا فوزاً بشق الأنفس على النرويج ، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ميستايا ، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أوروبا 2019.

وقال إنريكي بعد الفوز “علينا الاهتمام بالأمور الإيجابية للمنتخب في المباراة ، سعيد بكل شيء وهذا هو الأداء الذي تحدثنا عنه خلال الأسبوع ، كان علينا الدفاع بعيداً عن المنطقة أمام النرويج ومن المؤسف أن نستقبل هدفاً ، لكننا نجحنا في تخطي المعاناة”.

وتطرق إلى مشكلة بلاده الوحيدة في المباراة ، بقوله “يجب علينا المعاناة من أجل الفوز ، كنا قادرين على الفوز بالخمسة والستة لكننا نعاني من قلة الفاعلية أمام المرمى ، هذا خطئنا الوحيد ، وعلينا تعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم”.

وتستعد إسبانيا الآن لملاقاة مالطا الثلاثاء القادم ضمن الجولة الثانية من تصفيات اليورو.

أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب أسبانيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة