الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لويس إنريكي يرد على سخرية لوفرين من راموس وإسبانيا

محمد عبد الرحمن

10:58 18/11/2018

موقع سبورت 360 – علق لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا الحالي على حديث ديان لوفرين مدافع منتخب كرواتيا وسخريته من سيرجيو راموس ومنتخب اللاروخا.

وكان منتخب كرواتيا قد حقق فوزًا دراماتيكيًا في اللحظات الأخيرة أمام ضيفه منتخب إسبانيا بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن فعاليات الجولة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بالمستوى الأول بدوري أمم أوروبا.

فوز منتخب كرواتيا أبقى على حظوظه للتأهل لدور نصف النهائي بالبطولة الأوروبية الجديدة، حيث أن الانتصار أمام منتخب إنجلترا مساء اليوم الأحد يؤهل المنتخب.

وبدأ ديان لوفرين الجدل الذي يحدث الآن، عندما سخر من سيرجيو راموس ومنتخب إسبانيا في فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلاً “لقد أعطيته ضربة جيدة – يقصد راموس- لقد فزنا “3/2″، وسأخرج للتحدث الآن مع وسائل الإعلام، يا أصدقاء إنهم فرقة من الجبناء – يقصد منتخب إسبانيا-“.

وهذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها ديان لوفرين قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، حيث قال من قبل أنه كتير الأخطاء، وأشار إلى أن زميله الفرنسي رفايل فاران أفضل منه هذا الموسم.

وتحدث لويس إنريكي حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية عندما سئل عن حديث لوفرين وسخريته من راموس، ومنتخب إسبانيا قائلاً “لم أقرأ هذه التصريحات، ولن أقرأها، وأعتقد أن هذه التصريحات تشوه صورة قائلها، كل شخص ملتزم بتصريحاته”.

صور لاعبين ريال مدريد عندما كانو صغار.. هل ستعرفهم منذ البداية ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب أسبانيا

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة