الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. بوسكيتس يمزق قميص بيريشيتش لأنه طلب ركلة جزاء !

عمرو محيي الدين

13:00 17/11/2018

شهدت مباراة كرواتيا وإسبانيا في منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري أمم أوروبا للمجموعة (A4)، اشتباك قوي بين اللاعبين سيرجيو بوسكيتس وإيفان بيريشيتش، بسبب إصرار الأخير على مطالبة الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الكرواتي.

فازت كرواتيا في المباراة بنتيجة (3-2) ليكون انتصارا مثيرا للفريق الكرواتي على أرضه ووسط جماهيره، وثأرا للهزيمة السابقة بنتيجة (6-0) في الجولة الثانية.

أثناء المباراة، أسرع إيفان بيريشيتش لكي يطالب الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح كرواتيا، وهذا ما رفضه بوسكيتس لاعب إسبانيا، الذي لم يتردد في الدخول مع بيريشيتش باشتباك أدى إلى تمزيق قميصه.

حاول سيرجيو راموس تهدئة الثنائي لكن بعد فوات الأوان، لأن الحكم شاهد تمزيق قميص بيريشيتش، وبالتالي أشهر بالطاقة الصفراء إلى بوسكيتس.

وأيضا تدخل لوكا مودريتش في محاولة للاشتباك مع بوسكيتس انتقاما لتمزيق قميص بيريشيتش، ولم يهدأ إلا بعد أن رأي الإنذار موجها إلى منافسه الإسباني.

بتلك النتيجة، مازالت إسبانيا في الصدارة بـ6 نقاط، ويليها إنجلترا ثانيا بـ4 نقاط، ثم كرواتيا ثالثا بفارق الأهداف عن الفريق الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب أسبانيا

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة