الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. الاتحاد الإسباني يعلن رحيل فرناندو هييرو

بلال محمد

15:06 08/07/2018

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد رحيل   المدرب فرناندو هييرو الذي شغل منصب المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم خلال منافسات كأس العالم 2018، وذلك بعد الخروج المبكر للماتادور من المونديال.

وكلف الاتحاد الإسباني لكرة القدم مهمة المدير الفني للمنتخب الإسباني لمدافع ريال مدريد السابق فيرناندو هييرو، بعد إقالته للمدرب جولين لوبيتيجي بسبب تعاقده على تدريب ريال مدريد دون علم الإدارة الإسبانية، وذلك قبل يوم واحد فقط من انطلاق كأس العالم.

وخرج منتخب إسبانيا من دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية، بعد الخسارة من أصحاب الأرض عن طريق ركلات الترجيح.

ورفض فيرناندو هييرو والاتحاد الإسباني فكرة استمرار مدافع ريال مدريد في منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني عقب الخروج من الباب الصغير في مونديال روسيا.

وقرر فيرناندو هييرو الابتعاد تماماً عن العمل في الاتحاد الإسباني لكرة القدم بعدما رفض أيضاً الاستمرار في منصبه الأصلي كمدير للمنتخب الإسباني.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب أسبانيا

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة