الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ترتيب منتخب المغرب في كأس العالم 2018

هشام صبحي

19:28 20/06/2018

تجرع المنتخب المغربي مرارة الهزيمة الثانية في كاس العالم حين سقط بصعوبة ضد المنتخب البرتغالي اليوم الأربعاء بهدف مقابل لا شيء على ملعب لوزنيكي في الجولة الثانية من المجموعة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

وغادر منتخب أسود كأس العالم مبكرا بعد كان قد خسر أيضا ضد منتخب إيران بهدف لصفر في افتتاح مشواره في المونديال، حيث كان يعتبر أكثر منتخب في متناول رجال هيرفي رونار، وكان يأملون في خطف 3 نقاط، قبل لقاء بطل أوروبا منتخب البرتغال، ومنتخب إسبانيا.

وافتقد المنتخب المغربي للحظ في المباراتين بتلقيه لهدف قاتل ضد إيران في الوقت البدل الضائع بالنيران الصديقة من ركنية أسكنها البديل عزيز بوهدوز شباك مواطنه منير. فيما تلقى هدفا مشابها في الدقائق الأولى من الشوط الأول ضد البرتغال عن طريق كريستيانو رونالدو من ركنية آخرى.

وبهذه النتيجة تذيل المنتخب المغربي المجموعة الثانية بصفر نقطة، فيما تربع المنتخب البرتغالي على صدارتها برصيد 4 نقاط، في انتظار مواجهة الثانية لإيران صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط ضد منتخب إسبانيا الثاث برصيد نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب أسبانيا

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة