الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيكيه يحفز زملاءه بعد إقالة لوبيتيجي

فريق سبورت 360

01:27 14/06/2018

وجه جيرارد بيكيه رسالة تحفيزية إلى زملائه في المنتخب الإسباني بعد رحيل المدرب لوبيتيجي عن تدريب الماتادور، لتدريب نادي ريال مدريد.
 
وقال بيكيه في تغريدة نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يونيفرسيداد ميشيجان لكرة السلة فاز بالدوري عام 1989، ليست هذه الواقعة الأولى التي تحدث في الرياضة، الآن يجب أن نتحدث أكثر من أي وقت مضى”.
 
واستعاد بيكيه في هذه التغريدة، ما حدث لفريق ميشيجان لكرة السلة في عام 1989، عندما فاز باللقب، رغم إقالة المدرب قبل دور خروج المهزوم في المسابقة.
 
وكان المدرب بيل فريدر قد أعلن أنه وقع مع فريق ولاية أريزونا قبل دور خروج المهزوم، مما دفع مسؤولي ميشيجان لإقالة المدرب واستبداله بمساعده فيشر، ليتوج الفريق باللقب في النهاية.
 
وقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقالة المدير الفني للاروخا جولين لوبيتيجي، الذي أعلن ريال مدريد أمس بشكل مفاجئ أنه سيتولى تدريبه بعد المونديال.

العد التنازلي لكأس العالم.. باقٍ من الزمن 2 أيام – زيدان وسونغ نجما الطرد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب أسبانيا

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة