الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال مدرب إسبانيا بعد سحق قبرص بسداسية؟

حسين زنون

03:09 13/09/2023

سبورت 360 – عبر لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن بالغ سعادته بمردود لاعبيه بعد الفوز الساحق على حساب منتخب قبرص، بسداسية دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين في غرناطة، مساء الثلاثاء، في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية المقبلة، يورو 2024.

وقال دي لا فوينتي في تصريحات صحفية، عقب المباراة” الأهداف هي أكثر ما يجذب الانتباه، سعيد جداً بسلوك اللاعبين، إنهم لا يتعبوا من العمل أبداً، هذه المباريات تبدو في ظاهرها أنها سهلة، ولكن لو لم يظهر اللاعبون ما أظهروه كانت النتيجة ستصبح مختلفة”.

مدرب إسبانيا يغدق المديح على يامال

وأضاف مدرب إسبانيا” هؤلاء اللاعبون لديهم الرغبة الدائمة في الفوز حتى النهاية، ويظهر هذا الفريق أنه طموح بشدة، التناوب؟ أنت تتعلم من كل شيء، كرة القدم مثل الحياة، في جلاسجو لم يكن الأمر يتعلق بوقوعي في خطأ، ولكنه كان قرار أدى فيما بعد إلى ما تم اعتباره خطأ، واليوم أجرينا هذه التغييرات تفكيراً في مصلحة المنتخب”.

وعن الشاب لامين يامال، قال” إنه يقدم مستويات رائعة، الفريق لعب مباراة غير سهلة في الشوط الأول، لامين لديه عبقرية لا يملكها إلا قليل من اللاعبين، ولكن علينا توخي الحذر في التعامل معه، سيبقى يقوم بأشياء مهمة طالما حافظ على تواضعه، يجب أن يبقي قدمه على الأرض”.

واستطرد المدرب” يامال نوع مختلف من اللاعبين، إنه سريع في التدريبات، ويحل المواقف الفردية بشكل طبيعي للغاية، وعلينا حمايته، إنه مهم للكرة الإسبانية”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب أسبانيا

ريال مدريد يريح 7 نجوم من جولة الولايات المتحدة

جوميز يضع 3 حلول لتعويض غياب زيزو عن الزمالك

رسمياً.. الحسين عموتة مدرباً جديداً لفريق الجزيرة الإماراتي

قرار هام من مدرب الأهلي حول مشاركة كهربا وبيرسي تاو ضد بيراميدز

فليك يبدأ مشوراه مع برشلونة بأزمة في خط الوسط

النصر يخوض مفاوضات متوازية مع أليسون وإيدرسون.. فما السبب؟

الأكثر قراءة