الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال بوسكيتس بعد خروج إسبانيا على يد المغرب من كأس العالم؟

حسين زنون

22:09 06/12/2022

سبورت 360 – عبر سيرجيو بوسكيتس، متوسط ميدان برشلونة، عن خيبة أمله بعد خروج إسبانيا من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعد الخسارة من المغرب بركلات الترجيح، مساء الثلاثاء، في الدور ثمن النهائي من المونديال.

وودعت إسبانيا المونديال بخسارتها بركلات الترجيح بنتيجة 3-صفر أمام أسود الأطلس، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي على وقع التعادل بلا أهداف.

بوسكيتس يلمح للاعتزال الدولي بعد الخسارة من المغرب

وقال بوسكيتس في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء” إنه شيء يدعو للحسر، لقد خسرنا بركلات الترجيح وهذه هي أقسى طريقة للخسارة، الأمر معقد بشدة، والمغرب كلفنا الكثير اليوم”.

وأضاف متوسط ميدان الماتادور” حاولنا التسجيل في المباراة، وإيجاد المساحات، ولكن كان ينقصنا بعض الحظ في اللمسة الأخيرة”.

واستطرد بوسكيتس، الذي ألمح إلى إمكانية اعتزاله اللعب دولياً، وقال” الآن أهم شيء هو مصلحة الفريق وليس مصلحتي، ليلة صعبة عشناها ولكن علينا النهوض من جديد، والاستفادة من هذه التجربة في الفترة القادمة”.

وواصل سيرجيو حديثه” هناك العديد من اللاعبين الشبان في المنتخب، وما حدث اليوم سيساعدهم كثيراً، وعلينا ألا نتوقف عند هذه النقطة ويجب أن نمضي للأمام”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب أسبانيا

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة