الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب إسبانيا يواجه منتخب الأردن ودياً قبل كأس العالم 2022

رامي جرادات

22:44 24/08/2022

سبورت 360 – أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن جدول الجولة التحضيرية للمنتخب الوطني قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022، والتي ستتضمن مباراة ودية ضد منتخب الأردن.

وسيخوض منتخب إسبانيا مباراتين مهمتين في دوري الأمم الأوروبية بنهاية شهر سبتمبر القادم ضد سويسرا والبرتغال، وبعدها لن يخوض أي مباراة رسمية أخرى حتى انطلاق المونديال.

منتخب إسبانيا يستعد لكأس العالم بمواجهة الأردن

وسيخوض منتخب إسبانيا مباراة ودية واحدة فقط للتحضير لنهائيات كأس العالم، والتي ستكون ضد منتخب الأردن يوم الخميس الموافق 17 من شهر نوفمبر، أي قبل 3 أيام فقط من انطلاق المونديال.

وستقام المباراة بين منتخب إسبانيا ومنتخب الأردن على استاد عمّان الدولي في العاصمة الأردنية، وهذه أول مباراة في التاريخ تجمع منتخب النشامى ضد اللاروخا على صعيد الفريق الأساسي.

وعلقت صحيفة آس الإسبانية على هذه المباراة بأنها ستكون تحضير جيد للمونديال، بحكم أن منتخب الأردن متوسط نسبياً من حيث القوة، ويحتل المركز 86 في تنصيف الفيفا الرسمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب أسبانيا

قيمة الجوائز المالية لكأس العالم للأندية.. الأهلي يحصل على مبلغ ضخم

جواو كانسيلو يعيش مستقبلًا غامضًا مع برشلونة

رابطة الأندية تحدد موعد إرسال الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية

الزمالك يرد على وجود بط في حمام سباحة النادي.. فيديو

موقف رونالدو من المشاركة في مباراة النصر ضد الأخدود

وزير الرياضة يُعلق على انضمام صلاح لمنتخب مصر وأزمة الشحات والشيبي

الأكثر قراءة