الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشكيلة إسبانيا المتوقعة في مباراة السويد الحاسمة اليوم

حسين زنون

15:53 14/11/2021

سبورت 360 –  قلبت صحيفة آس الإسبانية في أوراق المدرب الوطني، لويس إنريكي مارتينيز، المدير الفني للمنتخب الأول لإسبانيا قبيل مباراة السويد الحاسمة، مساء اليوم، في ملعب لا كارتوخا بإشبيلية، في الجولة الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويحضر إنريكي لإجراء بعض التغييرات على تشكيلة إسبانيا ضد السويد، مع استمرار لعبه بطريقة 4-3-3، مع تواجد أوناي سيمون في خانة حارس المرمى.

آس تتوقع تشكيلة إسبانيا ضد السويد

وقد تعرف مباراة السويد عودة جوردي ألبا لخانة الظهير الأيسر بعدما غاب عن مواجهة اليونان وشارك خوسيه لويس جايا بدلاً منه، على أن يكون دانييل كارفاخال في خانة الظهير الأيمن، مع الاعتماد على الثنائي سيزار أزبيليكويتا وأيمريك لابورت كقلبي دفاع.

وفي وسط الملعب، تتوقع آس عودة سيرجيو بوسكيتس للتشكيل الأساسي بدلاً من رودريجو، ليكون رفقة كوكي وجافي، مع تواجد الثلاثي ألفارو موراتا، رودريجو وسارابيا في الهجوم، ما يجعل راؤول دي توماس يبقى على مقاعد البدلاء بعدما شارك أساسياً ضد أحفاد الإغريق.

وجاءت تشكيلة إسبانيا المتوقعة كما يلي: سيمون، أزبيليكويتا، لابورت، ألبا، كارفاخال، جافي، بوسكيتس، كوكي، موراتا، رودريجو وسارابيا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب أسبانيا

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة