الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسالة حماسية من إبراهيموفيتش لجمهور السويد قبل لقاء إسبانيا الحاسم

محمد مصطفى

00:47 09/11/2021

سبورت 360- وجه زلاتان إبراهيموفيتش، قائد مُنتخب السويد، رسالة حماسية لجمهور مُنتخب بلاده قبل مُواجهة مُنتخب إسبانيا الحاسمة في تصفيات كأس العالم 2022.

ويحتل مُنتخب السويد صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة قبل جولتين من النهاية، فيما تأتي إسبانيا في المركز الثاني برصيد 13 نقاط، ويتبقى للفريقين مُباراة قبل الجولة الحاسمة بينهما يوم الأحد المُقبل على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.

إبراهيموفيتش: تفصلنا خطوة واحدة قبل مونديال 2022

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لدينا فقط الخطوة الأخيرة للوصول للمكان الذي نُريده، ولكن بثقتي في نفسي، أنا واثق من الأمور ستسير على ما يُرام”.

وأضاف أسطورة السويد حديثه بالقول :”أنا هُنا لأنني واحد من الفريق، إذا أراد المُدرب مني أن أشارك في المُبارتين سألعبهما، إذا أراد أن ألعب مُباراة واحدة سأفعل، الأمر يعتمد على ما يُريده”.

وأكمل :”من الجيد أن أكون هنا أخيراً، أنا سعيد بكوني قادراً على المُساعدة واللعب”، وتابع النجم البالغ من العُمر 40 سنة حديثه بالقول :”فكرتي هي مُواصلة اللعب طالما أنا قادر، في كل مرة أنا أعرف جسدي أفضل، هو أكبر، وعقلي أصغر، وأصبحت أكثر وسامة، هناك شيء جديد في كل يوم”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب أسبانيا

تغريم وإيقاف صالح جمعة بعد بصقه على الحكم

تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من إقالة تين هاج قبل مواجهة مان سيتي

تفوق مغربي و عودة معشوق الجماهير الجزائرية .. 24 محترفاً عربياً كتبوا التاريخ هذا الأسبوع

صافرة غربال تضبط نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الأكثر قراءة