الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعادل إسبانيا مع بولندا في يورو 2020 فوق ميزان الأرقام

حسين زنون

02:28 20/06/2021

سبورت 360 – فشلت إسبانيا في تحقيق الفوز على بولندا في لقاء المنتخبين، مساء السبت، ضمن منافسات بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020، بعدما اكتفت بالتعادل بهدف لمثله في لا كارتوخا بإشبيلية.

ولم تعرف إسبانيا بذلك طعم الفوز في آخر 4 مباريات ببطولة أمم أوروبا بالتعادل مرتين وخسارة مباراتين، وتعد تلك المرة هي الأولى التي يفشل فيها الماتادور في الفوز بأول مباراتين في بطولة واحدة من اليورو منذ عام 1996.

أرقام مميزة لموراتا وليفاندوفسكي من تعادل إسبانيا مع بولندا

أما ألفارو موراتا صاحب هدف إسبانيا الوحيد في اللقاء والبطولة حتى الآن، فوصل لهدفه رقم 4 في اليورو ليصبح على بُعد هدف واحد فقط من معادلة رقم فيرناندو توريس.

مهاجم يوفنتوس الإيطالي سجل بذلك 4 أهداف من آخر 5 أهداف سجلتها إسبانيا في البطولة الأوروبية.

وفي الجهة المقابلة، أصبح مهاجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل هدف التعادل في مرمى الماتادور، أول لاعب بولندي في التاريخ يسجل في ثلاثة نسخ من كأس أمم أوروبا بعدما زار الشباك في يورو 2012 ويورو 2016.

ووصل ليفا بهدفه إلى الهدف الدولي رقم 67 في 121 مباراة مع منتخب بلاده، في حين أصبح البديل البولندي كاسبر كوزلوفسكي أصغر لاعب يشارك في اليورو بسن 17 عاماً و246 يوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار منتخب أسبانيا

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأكثر قراءة