الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة الأولمبي السعودي ضد كوريا الجنوبية اليوم الأحد 26 – 1 – 2020 والقنوات الناقلة

منى العوضي

10:34 26/01/2020

سبورت 360 – يخوض المنتخب الأولمبي السعودي مباراة من العيار الثقيل اليوم الأحد ضد كوريا الجنوبية في نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة والتي تستضيفها دولة تايلاند.

موعد مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب “راجامانغالا” مباراة المنتخب السعودي وكوريا الجنوبية وذلك مساء اليوم الأحد 26 يناير في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مدينة مكة المكرمة والرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

وكان منتخب السعودية قد تأهل إلى النهائي عقب فوزه على أوزبكستان بهدف نظيف سجله ناصر العمرام، بينما كوريا الجنوبية تأهلت على حساب أستراليا بالفوز بهدفين نظيفين.

وحصل المنتخب الأسترالي على المركز الثالث عقب فوزه أمس السبت أمام أوزبكستان بهدف نظيف وبذلك يرافق السعودية وكوريا الجنوبية إلى أولمبياد طوكيو.

وسيتم نقل مباراة السعودية مع كوريا الجنوبية في نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة عبر البث المباشر على قناة بي إن سبورت 10 بصوت عامر الخوذيري.

كما تقرر أن تُذاع أيضاً مباراة نهائي كأس آسيا عبر قناة الكأس 3 hd بتعليق سمير اليعقوبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المنتخب السعودي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

الأكثر قراءة